اخلاء سبيل ريم ماجد والحملاوي ونبيل شرف الدين من النيابة العسكرية .. ايه التفاصيل؟

أخلى اللواء أركان حرب عادل المرسى رئيس هيئة القضاء العسكري سبيل كل من المذيعة ريم ماجد والناشط حسام الحملاوى بعد التحقيق معهم في أحداث الحلقة التي قدمتها ريم ماجد من برنامجها “بلدنا بالمصري” على فضائية أون تى فى والتي تم عرضها يوم الخميس الماضي وكان موضوعها لماذا دعا الثوار لجمعة الغضب الثانية.

كما أخلت الهيئة سبيل الصحفي نبيل شرف الدين بعد التحقيق معه في تفاصيل حديثه في نفس الفضائية عن عقد الجيش لإتفاقيات مع الإسلاميين .

وقد وقعوا جميعا على تعهد بعدم التطرق لأخبار القوات المسلحة إلا بالرجوع لإدارة الشئون المعنوية.
كما وجه اللواء المرسى الدعوة لكل صحفي أو إعلامي برصد وتسجيل أي تجاوز من قبل الشرطة العسكرية تجاه المواطنين أو المتظاهرين وتقديمها أمام القضاء العسكري.

وكان الحملاوى قد طالب بالتحقيق فى انتهاكات الشرطة العسكرية للمعتقلين وحمل اللواء حمدى بدين باعتباره قائد الشرطة العسكرية مسئولية تلك الانتهاكات.

من ناحية أخرى كانت الجولة الإخبارية لقناة “on TV- on time” قد استضافت الجمعة الماضية الكاتب نبيل شرف الدين للتعليق على مظاهرات جمعة الغضب وتحدث نبيل شرف الدين في إطار تحليله السياسي للأحداث عن صفقه أو تفاهم بين الجيش والإخوان وتلقى البرنامج اتصالا هاتفياً من اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة رفض فيه تصريحات شرف الدين وأشار إلى إمكانية ملاحقته قانونيا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More