احتجاز مفيد فوزي في مقهى بميدان التحرير

تتم الآن محاصرة الصحفي مفيد فوزي في ميدان التحرير، حيث تم احتجازه في مقهى “وادي النيل” في قلب الميدان من قبل عدد كبير من المواطنين ولا يستطيع الخروج.

وكان فوزي قد نزل إلى ميدان التحرير لتسجيل احد حلقات برنامجه التليفزيوني إلا أنه وأثناء تسجيله مع المواطنين، قام عدد كبير منهم بالتجمع حوله وطاردوه حتى دخل إلى المقهى وأغلق المقهى أبوابه لحماية فوزي من المتجمهرين.

تعرض الإعلامي مفيد فوزي للضرب بميدان التحرير، علي يد أحد المعتصمين، حيث قال أحد شهود العيان بأن نقاشاً حادًا دار بين فوزي وأحد المعتصمين حول معرفة أسباب اعتصامهم بميدان التحرير، فأخبره المتظاهر أنهم معتصمون حتى محاكمة مبارك، فرد فوزي: وماذا إذا لم يتم محاكمته؟، فقام المتظاهر بتسديد لكمة في وجه فوزي.
توجه فوزي إلي مقهى وادي النيل بميدان التحرير للاحتماء به من اعتداء المتظاهرين عليه، فتم إغلاق أبواب المقهي عليه خوفًا من تعرضه لمزيد من الأذى، واستطاع بعض العاملين بالمقهى إخراجه وتأمينه حتى أوصلوه خارج الميدان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More