أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عدد الملائه الذين يحيطونك

> الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين> > بثت قناة الفجر الفضائي ..



23-01-2010 11:06 صباحا
emadelmansy
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-12-24
رقم العضوية : 22479
المشاركات : 1701
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 16
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


> الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا
>




لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
>
> بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة الملائكه التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
>
> قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
> عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
>
> وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
> ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول
> أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
> حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .
> ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .
> ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
> ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .
> و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
>
>
>
>
>
>
> رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
> الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
>
> اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
>
>
> رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا
> عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرا لله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
>
> داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
> سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر
> سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
> أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية
>
> اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم إني أعوذ بعزتك , لا اله إلا أنت الحي الذي لا يموت
>
>
>
> ملحوظة :
> تخيل لو انك نشرت هذه الرسالة بين عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت أنت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه ,
> والحسنه بعشر أمثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده أو
> دقيقتين !!!!
>
> انشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟
















































:. كاتب الموضوع emadelmansy ، المصدر: عدد الملائه الذين يحيطونك .:


u]] hglghzi hg`dk dpd',k;



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :emadelmansy
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
ربما يعجبك هذا أيضا



23-01-2010 11:12 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
mai awad hasan
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-12-22
رقم العضوية : 22453
المشاركات : 1096
الدولة : مصر
الجنس : أنثى
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 12
 offline 
look/images/icons/i1.gif عدد الملائه الذين يحيطونك
سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جزاك الله كل خير ياعماد


24-01-2010 07:51 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
emadelmansy
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-12-24
رقم العضوية : 22479
المشاركات : 1701
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 16
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
look/images/icons/i1.gif عدد الملائه الذين يحيطونك
وجزاكى الله مثله مى وشكرا لمرورك الكريم
توقيع :emadelmansy
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 10:11 صباحا


وسوم المنتدى