أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





هايتى تحالفت مع الشيطان والزالزل عقاب

[IMG]http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/small9200813164733.jpg[/IMG]قال القس والمبشر الأمريكى الإنجيلى بات روبرت ..



15-01-2010 04:16 صباحا
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 1541
 offline 


small9200813164733

قال القس والمبشر الأمريكى الإنجيلى بات روبرتسون، المعروف بانتقاده الدائم للإسلام والمسلمين، إن الزلازل التى ضربت جزر هاييتى هذا الأسبوع، جاءت نتيجة "لعنة" أصابت البلاد بسبب "عقدها تحالفا مع الشيطان"، وأن هذه اللعنة هى سبب الفقر والكوارث فى البلاد.

جاءت تصريحات روبرتسون خلال برنامجه التليفزيونى الشهير الذى يتابعه ملايين من الأمريكيين المتدينين، المسمى "نادى الـ700"، والذى تحدث فيه عن الزلزال الذى ضرب جزر هاييتى، التى يدين أغلب سكانها بالكاثوليكية وتقع فى البحر الكاريبى، متسببا فى مقتل أكثر من 100 ألف شخص، بحسب الإحصاءات الأولية.

وقال روبرتسون: "حدث شىء ما منذ وقت طويل فى هاييتى، والناس ربما لا تريد أن تتحدث عنه، فقد كانوا مستعبَدين من الفرنسيين.. ثم تجمعوا وأقسموا على ميثاق مع الشيطان، وقالوا: سوف نخدمك إذا حررتنا من الفرنسيين، وهذه قصة حقيقية. وعندئذ قال الشيطان حسنا، اتفقنا"، مضيفا "لقد طردوا الفرنسيين، وكما تعرفون ثار سكان هاييتى وحرروا أنفسهم، ولكن منذ ذلك الحين ظلوا ملعونين بشىء بعد آخر، وظلوا فقراء بشكل بائس جدا".

وقال إن هاييتى تقع فى أحد جوانب جزيرة هسبانيولا، التى يوجد على الجانب الآخر منها جمهورية الدومينيكان التى قال إنها "مزدهرة وصحية ومليئة بالمنتجعات وهكذا، أما هاييتى فهى شديدة الفقر، وهى على نفس الجزيرة".

يذكر أن بعض المنصرين المسيحيين قد قالوا فى السابق إن بعض سكان الجزيرة أقاموا احتفالا للشيطان فى منطقة بويس كايمان عام 1791، وهو ما ينفيه العديد من المؤرخين الذين يعتبرون هذه القصة مجرد أسطورة جاءت نتيجة رفض أهل الجزيرة للتنصير البروتستانتى.

وتعليقا على تصريحات روبرتسون، قال مايكل كيجان، رئيس منظمة "أشخاص من أجل طريق أمريكى"، وهى منظمة ليبرالية أمريكية بالعاصمة واشنطن: "إن تصريحات بات روبرتسون عن ضحايا هذا الزلزال بغيضة، وللآسف فإنها مناسبة لتاريخه من الانتقادات الدنيئة، والتى يتهم فيها معارضيه بالتسبب فى الكوارث الطبيعية والإرهاب".

وقال كيجان الخميس فى بيان تلقت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك نسخة منه: "أن تلوم الضحايا على هذه الكارثة التى يمرون بها فهو أمر مروع... لكنه مازال رمزا قياديا فى الحركة المحافظة".

يُشار إلى أن روبرتسون له سجل طويل من التصريحات المثيرة للجدل، كما أنه من أشد رموز حركة اليمين المسيحى المتطرف هجوما على الإسلام، حيث قال فى تصريحات فى نوفمبر 2009 إن "الإسلام ليس دينا" لكنه "نظام سياسى عازم على إسقاط حكومات العالم والهيمنة على العالم"، محذرا فى أعقاب انتخاب أول نائب مسلم بالكونجرس الأمريكى من "سيطرة المسلمين" على الولايات المتحدة و"تدمير الحضارة".










ihdjn jphgtj lu hgad'hk ,hg.hg.g urhf



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc

ربما يعجبك هذا أيضا



23-01-2010 06:49 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
rose
menu_open عضوية موثقة
شخصية هامة
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 8
المشاركات : 3082
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 929
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 
look/images/icons/i1.gif هايتى تحالفت مع الشيطان والزالزل عقاب
ههههههه و الله العظيم فعلا هم يبكي و هم يضحك ... هي الناس في بتفكر في انقاذ الالاف من تحت الانقاض ولا بيفكروا في ايه ؟؟ ربنا يشفيه
و شكرا مس رحمة على الخبر
توقيع :rose
Living in the past causes you to miss out on the present. Life is too short to let it pass you by.


08-02-2010 10:03 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 1541
 offline 
look/images/icons/i1.gif هايتى تحالفت مع الشيطان والزالزل عقاب
طبعا يا روز لا يجب كلما حدثت مصيبة اوكارثة لشخص او دولة او قارة ان نقول ان هذا عقاب من الله

فهناك ظواهر طبيعية تحدث فى الحياة وهى من صنع الله

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 07:05 مساء


وسوم المنتدى