أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ملائكة حول الانسان

معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين معلومة جميلة جدا عن ..



26-11-2009 01:13 صباحا
rose
menu_open عضوية موثقة
شخصية هامة
rating
الأوسمة:1
وسام الابداع
وسام الابداع
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 8
المشاركات : 3082
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 929
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 


معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله
لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه و رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة :
قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان
عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا
استغفر الإنسان لا يكتبها له.
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ،
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول النبى صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس). حارس





و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

منقول



:. كاتب الموضوع rose ، المصدر: ملائكة حول الانسان .:


lghz;m p,g hghkshk



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :rose
بتاريخ:31-12-1969 02:33 مساء

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :rose
Living in the past causes you to miss out on the present. Life is too short to let it pass you by.
ربما يعجبك هذا أيضا



26-11-2009 01:19 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
نور الايمان
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-08-08
رقم العضوية : 13480
المشاركات : 829
الدولة : ام الدنيا مصر
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 8
 offline 
look/images/icons/i1.gif ملائكة حول الانسان
موضوع رائع بارك الله فيكي وجعله في ميزان حسناتك
سبحان الله





6091e58f51
توقيع :نور الايمان

00b5602d52


26-11-2009 06:29 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
love4u
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-18
رقم العضوية : 7099
المشاركات : 1937
الدولة : ام الدنيا
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 1
 offline 
look/images/icons/i1.gif ملائكة حول الانسان
موضوع اكثر من رائع

جعله الله في ميزان حسناتك

وجزاكي الله خيرا


26-11-2009 06:34 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 1541
 offline 
look/images/icons/i1.gif ملائكة حول الانسان
سبحان الله العلى القدير

بارك فيكى الله يا روز
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc



26-11-2009 06:37 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
MNS
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-24
رقم العضوية : 184
المشاركات : 4447
الدولة : ُEgypt
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 25-1-1994
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 244
 offline 
look/images/icons/i1.gif ملائكة حول الانسان
بارك الله فيكى ياروز وجعل ذلك فى ميزان حسناتك
شكرا على المجهود الرائع.والموضوع المميز.
توقيع :MNS
Liam-Neeson-in-The-Grey-2-008

Once more into the fray
Into the last good fight I'll ever know
Live and die on this day
Live and die on this day


27-11-2009 11:32 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
rose
menu_open عضوية موثقة
شخصية هامة
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 8
المشاركات : 3082
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 929
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 
look/images/icons/i1.gif ملائكة حول الانسان
شكرا لكم جميعا على المرور و الرد الكريم
توقيع :rose
Living in the past causes you to miss out on the present. Life is too short to let it pass you by.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الأيزيديون أبناء آدم وليس حواء و يؤمنون بإله و7 ملائكة Galal Hasanin
0 1440 Galal Hasanin
اسماء بعض الملائكة ووظائفهم نور الايمان
1 470 نور الايمان
لماذا ترى الحمير الشياطين وترى الديكة الملائكة بسمه عادل
13 1941 ^^shimaa^^
الملائكة تنقذ فتاة من الاغتصاب nonna
0 622 nonna

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 02:21 صباحا


وسوم المنتدى