أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





كدبه الموسم

كان هناك ثلاثه طلاب في جامعه قرروا ثلاثة أيام في منطقة نائية للتنزه! والإستمتاع لاعتقادهم أنهم سوف يعودون بذهن صاف قادر ..



10-07-2009 10:03 صباحا
love4u
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-18
رقم العضوية : 7099
المشاركات : 1937
الدولة : ام الدنيا
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 1
 offline 


كان هناك ثلاثه طلاب في جامعه قرروا ثلاثة أيام في منطقة نائية للتنزه! والإستمتاع لاعتقادهم أنهم سوف يعودون بذهن صاف قادر على الإجابة على الأسئلة وهناك أغرتهم مناظر الطبيعة الخلابة والماء والخضرة فتأخروا ووجدوا أنفسهم أنهم! لن يتمكنوا من حضور الإمتحان الأول ففكروا في حيلة يختلقونها لأستاذهم كي يعيد لهم الإمتحان مرة أخرى في يوم لاحق وبالفعل أخبروه بعد عودتهم أن أحد إطارات سيارتهم انفجر في طريق العودة ليلاً وفي مكان مظلم وخالٍ من السكان واضطروا لهذا السبب إلى الانتظار حتى اليوم التالي لإصلاح الإطار .. ووافق الأستاذ على تأجيل الإمتحان لهم .. وفي اليوم المحدد للإمتحان طلب الأستاذ من الطلاب الأربعة أن يجلس كل منهم في زاوية من قاعة الإمتحان بحيث لا يستطيع أحدهم رؤية ما يكتبه زميله وفوجئ الأربعة بورقة الأسئلة تتضمن سؤالا يقول :

أي إطارات السيارة الأربعة انفجر ؟؟؟؟ وكم كانت الساعة وقت حدوث الحادث ؟؟؟؟ ومن منكم كان يقود السيارة في ذلك الوقت ؟؟؟؟.







:. كاتب الموضوع love4u ، المصدر: كدبه الموسم .:


;]fi hgl,sl



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :love4u
بتاريخ:31-12-1969 02:33 مساء

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
ربما يعجبك هذا أيضا



10-07-2009 10:06 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
love4u
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-18
رقم العضوية : 7099
المشاركات : 1937
الدولة : ام الدنيا
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 1
 offline 
look/images/icons/i1.gif كدبه الموسم
blinkblinkblinkblink


10-07-2009 10:51 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 11833
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 22
يتابعهم : 2
يتابعونه : 16
قوة السمعة : 2796
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 
look/images/icons/i1.gif كدبه الموسم
بصراحة فكرة رائعة من المدرس بس يا تري لو اكتشف الحقيقة قراره هيبقي ايه؟
شكرا love علي القصة والهدف منها ان الكذب لا ينجي ابدا
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263


10-07-2009 11:22 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
محمد النعمانى
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-22
رقم العضوية : 7876
المشاركات : 1044
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 1
 offline 
look/images/icons/i1.gif كدبه الموسم
قصة جميلة جداً يا لوف و الله و الهدف منها أجمل يعنى على رأى المثل الكدب ملوش رجلين و أنا أظن إن المدرس لو اكتشف الحقيقة و دى حاجة مؤكده هيعاقب التلامذه الثلاثة إما بإلغاء الامتحان و إعطاؤهم صفر و إما بإخبار ولى أمر كل منهم
توقيع :محمد النعمانى
Roro44-Ramadan-33


230


راسلنى بالبريد رسائلى الخاصة لا تعمل


10-07-2009 11:32 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
love4u
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-18
رقم العضوية : 7099
المشاركات : 1937
الدولة : ام الدنيا
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 1
 offline 
look/images/icons/i1.gif كدبه الموسم
شكرا ليدر على المرور والتعليق


10-07-2009 11:33 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
love4u
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-18
رقم العضوية : 7099
المشاركات : 1937
الدولة : ام الدنيا
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 1
 offline 
look/images/icons/i1.gif كدبه الموسم
شكرا محمد النعماني على المرور والتعليق
واكيد الدكتور هيعمل حاجه مش في مصلختهم
ده لو الاجابات مش زي بعضها ودي مستحيل طبعا
هههههههههههههه




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 07:00 مساء


وسوم المنتدى