أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





جراحة نفسية للشفاء من الاكتئاب

[IMG]http://www.iraqpics.net/images/rbgniar54lvurgcpzkn.gif[/IMG][IMG]http://www.iraqpics.net/images/bs1xiz4dj0hamql9j3. ..



15-04-2009 07:04 صباحا
nonna
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 5
المشاركات : 2138
الجنس : أنثى
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 37
 offline 


rbgniar54lvurgcpzkn

bs1xiz4dj0hamql9j3





كشفت طبيبة مصرية متخصصة في الطب النفسي عن وجود جراحات في المخ للشفاء من الأمراض النفسية كالوسواس القهري أو الشلل الرعاش المصاحب للاكتئاب.
وأوضحت الدكتورة غادة الحولي أن الجراحة النفسية “سيكو سيرجى” أصبحت معروفة منذ عدة سنوات وهى تعنى التدخل الجراحي في المخ للشفاء من مرض نفسي.

وأكدت على الفارق النفسي بين الرجل والمرأة بسبب اختلاف في تركيب المخ عند الجانبين، ونصحت بالإنصات الجيد لمن يشعر بالتوتر أو بحالة نفسية سيئة من الجنسين لمساعدته على الخروج من شبح الإصابة من الاكتئاب.
وقالت إن شهرة المرأة بكثرة الشكوى والتعبير عن مشاعرها يرجع لامتلاكها هرمون اوكسيتسون، الذي يساعدها طبيعيا على الولادة، حيث يتحرك الهرمون في الدم في أوقات الغضب، فيدفعها للشكوى، لذلك فالمرأة تجيد التعبير عن مشاعرها وهو ما يبعدها عن الإصابة بالاكتئاب.
وقالت إن ذلك الأمر عكس الرجل الذي لا يوجد عنده مثل هذا الهرمون والذي لا يتعود الشكوى ، وبالتالي فهو يصاب في الكبر بالاكتئاب.
ونصحت الخبيرة النفسية الزوجات بمساعدة أزواجهم على البوح بما يغضبهم في البيت أو العمل للتخفيف النفسي عنه أولا بأول.






:. كاتب الموضوع nonna ، المصدر: جراحة نفسية للشفاء من الاكتئاب .:


[vhpm ktsdm ggathx lk hgh;jzhf



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
ربما يعجبك هذا أيضا





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 11:43 صباحا


وسوم المنتدى