أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بعد عامين زواج تكتشف ان زوجها اٍمرأه

تلقت امرأة صدمة هائلة حينما اكتشفت أن زوجها آلن الذي أحبته وعاشت معه حياة زوجية سعيدة طوال عامين لم يكن سوى امرأة مثلها. ..



04-11-2008 04:24 صباحا
nonna
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 5
المشاركات : 2138
الجنس : أنثى
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 37
 offline 


تلقت امرأة صدمة هائلة حينما اكتشفت أن زوجها آلن الذي أحبته وعاشت معه حياة زوجية سعيدة طوال عامين لم يكن سوى امرأة مثلها.

وتقول كاثرين نوكس "أظن أني كنت صيداً ثميناً لإنسان مخادع أغرته سذاجتي وصغر سني على تنفيذ خدعته". وكانت هذه الفتاة المنحدرة من ولاية كانساس تبلغ من العمر 19عاماً حينما تزوجت بآلن.

بالطبع، لم يُقدم آلن على البناء بزوجته. ورغم أن الزوجين أمضيا عامين سعيدين، إلا أن كاثرين أصابها الإحباط أخيراً وطلبت من زوجها مكاشفتها بسبب تمنعه من اللقاء الزوجي ليزل لسانه وتتبدا الصدمة المروعة.

يقول آلن "أعلم بأن ما فعلته كان خطأ. ولكن يتعين عليَّ القول للجميع بأن حياتي كانت مدمرة حتى التقيت بكاثرين التي مثلت لي طوق نجاة".

وواصل المهندس البالغ من العمر 30عاماً اعترافاته وكشف بأنه كان يشعر منذ طفولته بأنه فتاة عالقة في جسد صبي. وما إن بلغ سن الرشد حتى سارع بإجراء عملية لتغيير جنسه مستأصلاً أعضاءه الذكرية.

بيد أن مشكلة واحدة تبقت. يقول آلن "لم أشعر بالراحة قط في الملابس النسائية. ولذلك واصلت ارتدائي للملابس الرجالية، وهو ما انسحب على تقديمي لنفسي إلى الآخرين. وعندما التقيت بكاثرين في تلك الفترة شعرت لأول مرة في حياتي بأني رجل".






استمر آلن في خدعته منذ بداية تعرفهما على بعضهما، ومروراً بمرحلة توددها منها، وحتى الزواج الذي دام عامين. كان يأمل بأن يصنع حبه لها معجزة ما، إلا أنه رزح تحت وطأة الشعور بالذنب لكذبه على زوجته التي يحبها.

يقول آلن والدموع تترقرق في عينيه "أعرف بأنني أظهرت أنانية بالغة. إلا أن كاثرين كانت فتاة أحلامي ولم أقدر على تخيل حياتي بدونها" ويضيف "أما الآن فقد تبدد أي أمل في إعادة الأمور إلى سابق عهدها".

ورفضت كاثرين التحدث إلى آلن وسارعت باتخاذ إجراءات الطلاق. تقول الزوجة المخدوعة بغضب "لا يستطيع قول أي شيء من شأنه تخفيف بشاعة فعلته. أشكر الله لأني اكتشفت حقيقته. وأنا لا أزال في شبابي وصحتي. يمكنني الآن البداية من جديد إلا أني لا أعلم إن كنت استطيع الثقة بأي رجل آخر عقب ما فعله آلن بي".




fu] uhldk .,h[ j;jat hk .,[ih hSlvHi



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
ربما يعجبك هذا أيضا





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 10:10 مساء


وسوم المنتدى