أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





قائمة بأبرز الأطعمة الصحية جدا و والتى تفيد فى زيادة وزن الجسم وعلاج النحافة

نقدم لكم قائمة بأبرز الأطعمة الغنية بكميات كبيرة من السعرات الحرارية والتى تفيد فى زيادة وزن الجسم وعلاج النحافة، و ..



20-01-2013 03:35 صباحا
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 1541
 offline 



قائمة بأبرز الأطعمة الصحية جدا و والتى تفيد فى زيادة وزن الجسم وعلاج النحافة


نقدم لكم قائمة بأبرز الأطعمة الغنية بكميات كبيرة من السعرات الحرارية والتى تفيد فى زيادة وزن الجسم وعلاج النحافة، وهى فى الوقت نفسه صحية جداً، حيث تساعد فى بناء ونمو العضلات، وكما أنها لا تضر بالصحة، حيث تحتوى على قدر قليل من الدهون المشبعة، وإليكم أبرز هذه الأطعمة حسبما جاء بتقرير طبى نشر مؤخراً بأحد المواقع الطبية الأمريكية: 
1. المكسرات: وهى تحتوى على قدر كبير من السعرات الحرارية، وبالأخص اللوز وعين الجمل والفول السودانى والكاجو، وكما أنها تحتوى على كميات كبيرة من فيتامين "هـ" المضاد للأكسدة وتقلل أيضاً من فرص الإصابة بأمراض القلب.

2. منتجات الألبان قليلة الدسم: ويجب الحرص على تناول الألبان بين الوجبات بدلاً من الماء، وكما ينصح بتناول الجبن قليل الدسم مثل الجبن المودزريلا أو الجبن السويسرى، ولا تسبب الألبان قليلة الدسم أى مشاكل صحية، حيث تحتوى على قدر قليل من الدهون المشبعة وبالتالى لا تسبب أى مشاكل للقلب.






3. الفواكه المجففة: وتتميز بأنها تحتوى على قدر قليل جداً من الماء وبالتالى يتأخر الشعور بالشبع عند تناولها مقارنة بتناول الفواكه الطازجة الكاملة، ومن أبرز تلك الفواكه: التين المجفف والزبيب والمشمش المجفف وهى تحتوى على تركيزات عالية من العناصر الغذائية وكميات كبيرة من السعرات الحرارية.

4. الزيوت النباتية: مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس وزيت الكانولا وزيت الكتان، وهى غنية جداً بالدهون غير المشبعة وتحتوى على قدر قليل من الدهون المشبعة وتساعد فى خفض مستويات الكولسترول بالدم، وتحتوى تلك الزيوت على قدر كبير من السعرات الحرارية، حيث تحتوى الملعقة الكبيرة منها على 120 كالورى.




rhzlm fHfv. hgH'ulm hgwpdm []h , ,hgjn jtd] tn .dh]m ,.k hg[sl ,ugh[ hgkphtm



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc

ربما يعجبك هذا أيضا





الكلمات الدلالية
قائمة ، بأبرز ، الأطعمة ، الصحية ، جدا ، والتى ، تفيد ، فى ، زيادة ، وزن ، الجسم ، وعلاج ، النحافة ،


 








الساعة الآن 08:53 مساء


وسوم المنتدى