أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





طفلة ترفع الضغط ....!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذة القصة طويلة شوية بس هتعجبكم اتمنى ان تقرون هذه القصه (طفله ترفع الضغط) التل ..



02-12-2011 09:50 صباحا
همس الحياه
menu_open
فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2011
رقم العضوية : 66521
المشاركات : 59
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 1-2-1996
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 16
 offline 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة






هذة القصة طويلة شوية بس هتعجبكم

اتمنى ان تقرون هذه القصه
(طفله ترفع الضغط)



التلفون يرن ...
الطفلة : الوووو




الامراة : الووو مرحبا
الطفلة : اهلين




الامراة : وين الوالدة ؟


الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة




الامراة :لا لا عيب لا سمح الله الله يخليلكم اياها




الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله اقولك ما في عندنا والدة




الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟




الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة




الامراة : تضحك وتقول مبين عليك خفيفة دم




الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني هيك



الامراة : مبين عليك صغيرة؟




الطفلة : انا اطول منك..




الامراة : طيب يلا اعطيني ماما.




الطفلة : ليش هي امك عندنا؟




الامراة : خلاص نادي امك.



الطفلة :أمي ما عندها نادي.




الامراة : الله يصبرني.




الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟




الامراة : تصرخ " اعطيني حدا كبير"




الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر.




الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه.




الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل. بس البرميل جماد.




الامراة : الحين باجي عندكم. اعطيني احد كبير.




الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي.




الامراة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا



الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا مشوية بالفرن؟




الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني.




الطفله : مين الي زعل الثاني اصلا




الامراة :خلاص زودتيها عاد.




الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخ حلوه هذي




الامراة :عاد الى بيته .




الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني.




الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون.




الطفلة :شو لون البالون الي بنفجر مثله؟




الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..




فتاخذ الام التلفون من الطفلة .




وتقول الووووو. مين معي.




الامراة : ول علينا . شنو هالبنت هاي اطلعت لي قرن براسي.




الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز.




الامراة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي . لا اطلعتلي قرن *** .




الام : شو حجمه الثور؟




الامراة تغلق السماعة.وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس.




فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب.




تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه..




فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..




الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟ او جرس البيت




الام : لا جرس البيت




الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه




الام : لا جرس بيت الجيران.



وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة ماتت عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد بضغط الدم والسكر وانفجار بالمرارة وتمزق بالمصران الأعور



:. كاتب الموضوع همس الحياه ، المصدر: طفلة ترفع الضغط ....! .:


'tgm jvtu hgqy' >>>>!



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
ربما يعجبك هذا أيضا



03-12-2011 04:10 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
هانا
menu_open عضوية موثقة
شخصية هامة
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 2
المشاركات : 3381
الدولة : مصر
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 8-8-2000
الدعوات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 417
 offline 
look/images/icons/i1.gif طفلة ترفع الضغط ....!
ههههههههههههههههه انا مبحبش الطريقة دي خالص فعلا تجيب الضغظ شكرا يا همس
توقيع :هانا
حـــيــااة

604096_387607064650729_1579692971_n



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اسئله ترفع الضغط ايمان السايح
14 2136 ايمان السايح

الكلمات الدلالية
طفلة ، ترفع ، الضغط ، ....! ،


 








الساعة الآن 06:55 مساء


وسوم المنتدى