مصدر قضائي: الإخوان يضغطون بشدة على الغرياني.. وأكدوا له ترحيب البابا بترشحه للرئاسة

كشف مصدر قضائي لـ”بوابة الأهرام” أن الإخوان المسلمون يضغطون بشدة وبشكل مستمر على المستشار حسام الغرياني، رئيس مجلس القضاء الأعلى، ليكون مرشحهم في الانتخابات الرئاسية، وأن قيادات إخوانية زارت الغرياني وأخبرته بتأييد البابا شنودة لترشحه لأنه محل احترام الكنيسة وجميع الأقباط.

وشدد المصدر المقرب جداً من الغرياني على أنه كان يتحدث مع الغرياني قبل يومين ليقنعه بقبول الترشح، فعلم منه أن الإخوان يضغطون عليه بشكل مباشر من خلال لقاء قياداتهم به وبشكل غير مباشر من خلال الطلب من المقربين منه إقناعه بذلك، وأخبروه بأنهم طرحوا اسمه على البابا شنودة فأبدى ترحيبا شديداً به.

وشدد المصدر على أن الغرياني لم يعط أي رد لا بالإيجاب ولا السلب حتى الآن، ولكنه في قناعته الشخصية لا يفضل أن يدخل معترك السياسة في ظل هذه الفترة الملبدة بالغيوم في مصر الآن.

جدير بالذكر أن الغرياني كان قد أكد في تصريح سابق لـ”بوابة الأهرام” أن ترشحه للرئاسة قرار شخصي لا يحمله عليه أحد وأن الإخوان والسلفيين أحرار فيما يريدون ولكنه شخصيا لم يفكر في الأمر حتى الآن.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More