مرتضي : موقعة الجمل 3 أجزاء فلول ثم الخيول ثم قناصة حماس

علق المستشار مرتضى منصور، المتهم فى قضية موقعة الجمل، على اتهامه لحركة حماس بقتل متظاهرى التحرير، قائلا: إنها وجهة نظر، وسأطلب تقرير المخابرات العامة لفحص الرصاص الذى أطلق على المتظاهرين فى التحرير ومطابقته مع الرصاص الذى قُتل به مواطنو العريش على يد الحركة وفق قوله، مشيرا إلى أن الحركة كان لها مصلحة فى فتح السجون، وإثارة البلبلة فى الشارع بعد الانهيار الأمنى.

وأشار منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة اليوم” الذى يقدمه الإعلامى الكبير عمرو أديب على قناة “أوربت”، إلى أن قضية موقعة الجمل تنقسم إلى 3 أجزاء، أولها أن بعض فلول الحزب الوطنى قاموا بجمع الأموال للنزول إلى ميدان التحرير لتفريق المتظاهرين، وتم ضربهم وتفريقهم سريعا بعد صد المتظاهرين لهجومهم، والجزء الثانى هم مجموعة الجمال والخيول الذين نزلوا إلى ميدان التحرير، اعتراضا على المخاطر التى تعرض لها قطاع السياحة فى مصر، حيث ضربوا أيضا وقت نزولهم الميدان كما ظهر فى الفيديوهات، والثالث والأهم أن قناصة حركة حماس هم الذين أطلقوا النار على المتظاهرين يومى 2 و3 فبراير الماضى.

2 تعليقات
  1. مستر ابراهيم الطويل يقول

    انا حاسيس انه مرتضى عنده حق

  2. مستر ابراهيم الطويل يقول

    انا حاسيس انه مرتضى عنده حق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More