مانويل جوزيه يسخر من محمود طاهر بطريقته

مانويل جوزيه يسخر من محمود طاهر بطريقته

manuel

سخر البرتغالي “مانويل جوزيه”، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بشكل تمثيلي من تصريحات “محمود طاهر” رئيس النادي الأهلي عن أسباب استبعاد “جوزيه” من دائرة المدربين المرشحين لتدريب الفريق الأول قبل اختيار “جوزيه بيسيرو” المدير الفني الحالي.
وحسب موقع “بوابة الأهرام”، جاءت سخرية “جوزيه”، الذي يعتبره الكثيرون أعظم مدرب في تاريخ النادي الأهلي، خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة “إسعاد يونس” على فضائية “سي بي سي”، حينما دخل الأستديو وهو متنكر في شكل رجل عجوز؛ إذ ارتدى لحية واستند على عصا وأخذ يتكلم بصعوبة مثلما يتحدث كبار السن.
وطلب “جوزيه” من “إسعاد يونس” مساعدته على الجلوس بسبب أنه متعب للغاية، وتناسى شخصيتها قائلاً لها: “أنا عارف الاسم بس ذاكرتي مش زي زمان”، وسألته مقدمة البرنامج “أنت مش عارفني؟” فأجابها “جوزيه” بنفس طريقته الساخرة: “دلوقتي افتكرتك، مكنتش مجمع في الأول ومش مركز في حاجة، ذاكرتي مش زمان لأني عجزت جداً”.
وكان “محمود طاهر” رئيس النادي الأهلي صرح في وقت سابق قبل اختيار البرتغالي “جوزيه بيسيرو” المدير الفني الحالي للفريق؛ بأن الإدارة استبعدت “مانويل جوزيه” (٦٩ عاماً) لعدة أسباب أهمها كبر سنه.

https://www.youtube.com/watch?v=LALCRCZpS6U

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More