لحوم ومنتجات غذائية من الإخوان لمواطني السيدة زينب ” اصل الانتخابات قربت “

2013-04-27_ikhwan

مع اقتراب الإنتخابات البرلمانية بدأت جماعة الإخوان المسلمين فى العودة الى أساليبها التقليدية فى الدعاية لمرشحيها ولحزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لها.

بعد صلاة الجمعة مباشرة وجدنا حشودا ضخمة تتجه الى ميدان بركة الفيل بمنطقة السيدة زينب وسألنا بعض الناس ما الغرض من الاتجاة لتلك المنطقة بالتحديد فقالوا أن جماعة الإخوان المسلمين توزع منتجات غذائية بأسعار مخفضة ومن الممكن بدون أسعار.

وفور خروج إحدى السيدات من المنطقة قالت سيدة أن الإخوان المسلمين يعطونا كل جمعة هذه المنتجاب فلذلك هم ناس صالحين يريدون الخير للشعب المصرى لذلك هم يوزعون المنتجات لنا بأسعار مخفضة ومن الممكن بدون أى مقابل .

من جانبه أكد احد الاشخاص أنه على الرغم من حصوله على المنتج لكنه لن يعطى صوته للإخوان فى الانتخابات القادمة لأنه ظهر له أنهم تجار الدين ليس أكثر من ذلك .

وأضاف الشخص أن الشعب المصرى غالبيته من الفقراء والمحتاجين والإخوان يستغلون هذا الجانب فى الحصول على أصواتهم الكثيرة والكبيرة .

وكانت المنتجات التى توزعها جماعة الإخوان المسلمين بمحل البان البركة ببركة السبع عبارة عن لحوم ودجاج وأكياس من الأرز والسكر والمخلالات وزجاجات الزيت والسكر وكان هناك خوف من تصوير كل ذلك حتى لا يتم الإشتباك مع أعضاء الجماعة المرابطين أمام هذه المنتجات.

المواطن الجدع يطبخ اللحمة ويغمس بالعيش وينتخب اللي هو عايزه مش اللي هو بيرشيه لان اللي بيرشيه هيفضل دايما عايزه محتاج ومذلول له علشان لقمة العيش

[cvg-video videoId=’103′ width=’400′ height=’400′ mode=’playlist’ /]

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More