قتلته زوجته وعشيقها وادعيا أنه من ضحايا ماسبيرو

ألقت أجهزة الأمن فى الجيزة القبض على صاحبة “كوفي شوب” زوجة نائب مدير البنك الأهلى بتهمة قتل زوجها يوم الأحد الماضي 9 أكتوبر ونقله لمستشفي معهد ناصر والإدعاء بأنه أحد ضحايا أحداث ماسبيرو, وذلك بعدما اتهمها شقيق زوجها بقتله ونقله إلى مستشفى معهد ناصر وإيهام أسرته أنه من ضحايا ماسبيرو.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط مدير الـ”كوفي شوب” بعدما أكدت المتهم في أقوالها تورطه في أطلق الرصاص على الزوج داخل شقته فى العجوزة.

وبحسب اعترافات الزوجة للمباحث فقد اتفقت مع مدير أعمالها على قتل الزوج في شقته بالعجوزة ونقلا الجثة إلي التحرير ومنها إلى معهد ناصر والإدعاء بأنه ضحايا الأحداث.

وكان شقيق المجني عليه قد أكتشف أثناء توجهة إلي شقته لأخذ بعض المتعلقات الخاصة بالمجني عليه وجود آثار بقعة دماء كبيرة بجوار سرير حجرة نوم شقيقه.. واثر دماء علي المرتبة.. قلب المرتبة فوجدها مشبعة بالدماء فأسرع بابلاغ مباحث الجيزة وكشفت تحريات العقيد محمود خليل مفتش مباحث قطاع الوسط أبعاد الجريمة, وتمكنت المباحث من القبض على الزوجة بعد اختفائها من منزلها بالعجوزة وتم تحديد مكانها بكرداسة، حيث تم القبض عليها ومواجهتها بآثار الدماء التي عثر عليها داخل منزل الزوجية بالعجوزة. واعترفت الزوجة بأنها يوم الأحد الماضي اتفقت مع عشيقها والذي يعمل لديها بكوفي شوب بكرداسة على التخلص منه وقتله ليستطيعا الزواج، حضرا الى شقته بالعجوزة وقاما بقتله بالرصاص ثم حملوه داخل سيارته الى معهد ناصر، وادعيا أنه أصيب في أحداث ماسبيرو.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More