صور جثث المتهمين بقتل الطقلة جاسي

صور جثث المتهمين بقتل الطقلة جاسي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا للمتهمين بقتل الطفلة “جاسي” ابنة الضابط شادي النشار الضابط بإدارة الترحيلات بمديرية أمن الفيوم، ومحامي كان بصحبته أثناء استقلال سيارته الخاصة.

كانت حركة تدعى “ثوار بني سويف”، قد أعلنت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تبنى فرع الحركة بالفيوم عملية استهداف سيارة الرائد شريف النشار، وهددت الحركة أنها ستستهدف مدير أمن الفيوم، والرائد شريف النشار مرة أخرى.

في حين أكد مصدر أمني بمديرية أمن الفيوم، أن قوات الأمن تمكنت من تصفية 4 أشخاص متهمين بقتل الطفلة “جاسي” ابنة ضابط الشرطة شادي النشار، وصديقه المحامي أثناء استقلالهم سيارتهم.

وأضاف المصدر –  في تصريحات خاصة لموقع مصراوي – أن التحريات توصلت إلى أن مرتكبي الحادث قاموا بالاختباء بإحدى المزارع بالفيوم، وتم توجيه مأمورية من رجال العمليات الخاصة للقبض على المتهمين إلا أن المتهمين بادروا بإطلاق النيران على قوات الأمن مما اضطر القوة إلى مبادلتهم إطلاق النيران ما أسفر عن مصرع أربعة منهم، وعثر بحوزتهم على عدة أسلحة.

تم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More