خبير جنائي: المتهمون بقنص الثوار قدموا أدلة إدانتهم.. ومبارك شاهد تدريباتهم

اعترف رفعت عبد الحميد، خبير الأدلة الجنائية، بوجود قناصة داخل جهاز الداخلية، وقال إن المتهمين قدّموا دليل إدانتهم بنفسهم، فهم أظهروا صورًا لمبارك وهو يشاهد التدريب على القنص، وهناك تدريب دوري، وهؤلاء يسمون برامى ممتاز، أو رامى ماهر وفقا لدرجة كل قنّاص، واسم الشهرة الذي يطلق على القنّاص الماهر هو أنه يقوم بالنشان على” عين الكتكوت”.

وأضاف فى حلقة مساء أمس الاربعاء من برنامج “من أنتم ” على قناة القاهرة والناس، أن هناك تعمّدا في عدم إكمال تفاصيل تقارير الطبيب الشرعي في قضايا قتلة الثوّار، فكان هناك مهازل تحدث يرتكبها السبّاعي، الذي أقيل مؤخرا.
واتهم عبدالحميد السباعي، بتزوير تقرير الطب الشرعي لخالد سعيد، مشيرا إلى أن تقرير الطب الشرعي للشهداء غير سليم، فجميع التقارير تقول إن سبب الوفاة هو طلق ناري، فكان يجب أن يقول ما هي نوعية الطلقة، وعيار المسدس، وهل الضرب من أعلى إلى الأسفل؟ ومن الأمام أم من الخلف؟ وأوضح أن النيابة العامة اضطلعت على جميع الملفات الخاصة بهذه القضية، ومن يقل إنه لا توجد قناصة، الله عز وجل سيحاسبه حسابا عسيرا، وأنا على استعداد أن أشهد في المحكمة، وأقول أدلتي، وأشهد هذه الشهادة لأنني أضع نفسي مكان كل أب مصري تم قتل ابنه خلال المظاهرة، ابنه الذي لم يملك سوى كلمته وعلم مصر، فماذا فعل لكي يقتل؟

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More