حصة خصوصية لتلقين الديب لمبارك

علم “اليوم السابع”، من مصادر مطلعة، أن المحامى فريد الديب، عقد جلسة خاصة مع الرئيس المخلوع، ناقشا فيها الأسئلة المتوقع أن توجهها المحكمة لمبارك، وطريقة الإجابة عليها خلال جلسة اليوم.

ولم تفصح المصادر، عما إذا كان فريد الديب، قد عقد جلسات مماثلة مع ابنا الرئيس السابق “علاء وجمال” فى سجن المزرعة بطرة، خاصة بعدما أطاحت الداخلية بالعميد أحمد عبد الرازق مأمور سجن المزرعة، بعدما ثبت أنه يحابى ابنا الرئيس السابق، ورموز النظام السابق، ويسمح لدفاعهم بزيارتهم فى غير الأوقات المحددة لذلك.

وأشارت المصادر، إلى أن وزارة الداخلية، وضعت مساء أمس اللمسات النهائية، لخطط تأمين المحاكمة، وتم إخطار القيادات العليا بالوزارة بالمواعيد الأصلية للتحركات من مركز الطب العالمى الذى يرقد فيه مبارك، وإلى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، التى ستعقد بها الجلسة الثانية لمحاكمة مبارك وابنيه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.

وتضمنت الخطة، حسبما صرحت به المصادر، توفير حوالى 5 آلاف ضابط ومجند، من مختلف القطاعات بالوزارة، بالإضافة إلى رجال الشرطة العسكرية، وقرابة 50 سيارة مدرعة، لتأمين سير الجلسة والحضور، وهيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد رفعت، وممثلى الادعاء من رجال النيابة العامة.

وأشارت المصادر، إلى أن هناك تعليمات مشددة صدرت لرجال الأمن، بعدم معاملة المتهمين بصورة مبالغ فيها، خاصة وأن الجلسة سيتم نقلها من خلال التلفزيون، لافتة إلى أن التعليمات تضمنت أن يتم التعامل مع الرئيس وابنيه على اعتبار أنهم متهمين أمام القضاء.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More