حالة اختفاء جديدة لمجند بالقوات المسلحة

115460_660_مختار عصام المجند المختفىاختفى مختار عصام مختار، المجند بالقوات المسلحة بالكتيبة 800 مدفعية باللواء 130 الفرقة 33 بالسلوم، التابعة للمنطقة الغربية العسكرية، وذلك بمحطة “أم شيفة” بسيدى برانى، أثناء عودته مع زملاءه على متن قطار الحربى قادمين من السويس.

قال محمد عصام، شقيق المجند مختار عصام المختفى أثناء عودته من السويس، إن أخر إتصال معه كان يوم اختفائه، الثلاثاء الماضى، الموافق 28 مايو، فى تمام الساعة السابعة مساءا، أثناء تواجده فى محطة قطار “أم شيفة” العسكرية بسيدى برانى، عائدا مع زملاءه من مشروع حرب في السويس، ومتوجهين للكتيبة بالسلوم.

وأشار شقيق المجند في تصريح خاص لـ”الوطن”، أنهم عاودوا الاتصال به للاطمئنان على وصوله للكتيبة، ولكنهم فوجئوا أنه مختفى، منذ 4 أيام وحتى الآن.

وأضاف عصام: “جاء لنا إتصال أثناء أحد أصدقاء شقيقي بالكتيبة، روى لنا أن مختار لم يصل الكتيبة، وأنه لم يلحق بالقطار بمحطة أم شيفة ببرانى، بعدما نزل لدورة المياه، هو وزميل له يدعى محمد خميس، وأنهم فوجئوا بمتعلقاتهم وأغراضهم الشخصية فى القطار عندما وصل للسلوم، ونقلت للكتيبة”

وأكد أن زميله الذي لم يلحق بالقطار عاد للكتيبة، الخميس الماضي، وبسؤاله عن مختار قال أنه لا يعرف عنه شىء وأن أشخاص مجهولين ملثمين قامو بالإمساك به واختطافه هو ومختار، واصطحابهم من محطة أم شيفة ببرانى إلى منطقة الضبعة تحت تهديد السلاح، واستطاع هو الهروب منهم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More