تياترو مصر بابا مش نويل كاملة

تياترو مصر بابا مش نويل كاملة

ashraf8

يعود بنا الفنان الجميل أشرف عبد الباقي من جديد الي عالم المسرح والابداع بمسرحية كوميدية خفيفة الظل ومليئة بالبهجة مع مجموعة من الشباب الرائع والموهبة المتفجرة في عالم الكوميديا اسم المسرحية بابا مش نويل.

ashraf6

علي ربيع هذا الممثل التلقائي الذي منحه الله حب الجماهير وله طلة تملأ قلوب المشاهدين بالبهجة والضحك.

ashraf7

 حمدي الميرغني خفيف الظل الذي فرض نفسه علي خشبة المسرح بافيهاته القوية المضحكة.

ashraf5

 نوع جديد من المسرحيات، على شكل حلقات؛ بحيث تكون كل حلقة باسم ومضمون مختلف، تذاع على شاشة قناة (الحياة)، من بطولة (أشرف عبد الباقي) ومعه عدد من الفنانين الشباب، من أهم حلقاتها (وإسلاماه)، (مصر محسودة)، (شيء من الخوخ)، (الجاسوس)، (حماصة)، (يوتوبيا)، (الزوجة الثانية)، (الشيكافوريا)، (لامؤاخذة يا تاريخ)، (مخلص طحن)، (الفانوس السحري)، (كواليس)، (سيد تريلا)، (احنا وهما).

ashraf4

أشرف قال لـ«المصرى اليوم»: سعيد جدا بردود الأفعال التى حققها «تياترو مصر» فى موسمه الثانى وتحقيقه لأعلى نسب مشاهدة وفقا لجميع استطلاعات شركات الأبحاث، بخلاف عودة الجمهور إلى المسرح، حيث شهد الموسم الجديد إقبالًا غير مسبوق، وتسبب هذا الإقبال فى أزمة حقيقية لدى الجمهور خاصة أننا نقوم بعمل بروفات لمدة 4 أيام ونعرض لمدة 3 أيام.

وأضاف قدمنا حتى الآن 40 عرضا مسرحيا من «تياترو مصر» ويتبقى فقط مسرحيتين من الموسم لذلك تحمست للتقديم فى موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، وبالفعل أرسلت لهم تفاصيل العروض المسرحية، والكم الهائل الذى قدمناه خلال العام كاملًا، ولم أتخيل أن يكون هناك شخصا آخر قد يكون تخطى هذا الرقم.

ashraf3

 

ashraf2

 

ashraf1

 

أكد الفنان أشرف عبد الباقى، أنه تلقى أكثر من عرض من أكثر من شركة إنتاجية، خلال الفترة الماضية لتقديم فيلم سينمائى، حيث كانت العروض كلها تدور حول فكرة تقديم فيلم سينمائى يقوم ببطولته الفنان الكبير ومعه مجموعة الشباب الذين اكتشفهم من خلال عروض “تياترو مصر”، وعلى رأسهم على ربيع، محمد عبد الرحمن، محمد أسامة، محمد أنور، وكريم عفيفى.

ويقدم فريق عمل “تياترو مصر” الموسم الثانى والذي سيشهد عرض 24 مسرحية، تم عرض 13 منها حتى الآن، ومن المنتظر أن يفاضل أشرف عبد الباقى بين العروض المقدمة إليه حتى يبدأ تصوير أحدها بعد الانتهاء من الموسم الثانى من البرنامج.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More