توقفت ذاكرة “مهند سمير” عند أحداث محمد محمود الأولي. (فقدان جزئي للذاكرة)

مهند-سمير

بوابة الأهرام

واصلت نيابة قصر النيل بإشراف سمير حسن، رئيس النيابة، اليوم الأحد، تحقيقاتها فى واقعة التعدى على الناشط السياسى مهند سمير بمنطقة ميدان التحرير، والتعدى عليه بالضرب من قبل ثلاثة أشخاص وإحداث إصابات به.

وقد انتقل فريق من النيابة برئاسة عمر عوض مدير النيابة، إلى مسكن الناشط السياسى بمنطقة الجيزة لسؤاله بعد تماثله للشفاء وخروجه من مستشفى أحمد ماهر.

إلا أن النيابة لم تتمكن من استجوابه بعد أن تبين لها أنه يعانى من فقدان جزئى فى الذاكرة، حيث وقفت الذاكرة عنده عند أحداث شارع محمد محمود الأولى التى وقعت عقب ثورة 25 يناير، وتوقفت ذاكرة الناشط عند هذا التاريخ، أما الأحداث التى وقعت بعد ذلك لم يتذكر منها شيئًا.

ولم يتذكر الناشط خروجه لميدان التحرير والتعدى عليه بالضرب وإصابته، وأكدت أسرته أنه يعانى من فقدان فى الذاكرة، كما أكدت التقارير الطبية التى أعدت بمعرفة أطباء المخ والأعصاب بمستشفى احمد ماهر، أن الناشط يعانى من فقدان جزئى فى الذاكرة، وسوف تقوم النيابة بعرضه على الطب الشرعى للكشف عليه للتأكد من إصابته بفقدان الذاكرة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More