تأكدت النيابة من أن صور حارس الشاطر أصلية

استلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وائل الدرديرى صباح اليوم الاثنين، تقرير المعمل الجنائى بوزارة الداخلية عن حالة السلاح الذى تم ضبطه بحوزة المتهم “خليل العقيد” حارس خيرت الشاطر.


وأفاد التقرير أن السلاح والطلقات المضبوطة بحوزة حارس الشاطر بحالة جيدة وجاهز للاستخدام وليس كما ادعى المتهم فى التحقيقات بأنه استلمه من عقيد جيش متقاعد لصيانته وإصلاحه، وأن المتهم لا يحمل رخصة للسلاح المضبوط، ومن المرجح أن تحيل النيابة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة سلاح وذخيرة بدون ترخيص بعد بيان صلاحيتهم للاستخدام خلال الأيام القليلة القادمة.

على الجانب الآخر، أكد مصدر أمنى لـ”اليوم السابع” أن تقرير المساعدات الفنية بعد فحص هاتف المتهم المحمول والعثور على صور يظهر فيها المتهم مرتديا ملابس الجهاديين فى فلسطين وصور يتدرب فيها على القتال وصور أخرى فى أحد أنفاق غزة، أكدت أنها التقطت من أماكنها وإنها صور حقيقية وليست “فوتو شوف” كما ادعى المتهم فى أقواله أمام باسم عبد العزيز مدير نيابة القاهرة الجديدة بسكرتارية محمد كمال، الذى أمر باستعجال إرسال التقرير حتى تتم إحالة القضية إلى نيابة أمن الدولة العليا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More