بوتين يأمر بتعليق الرحلات الروسية لمصر

بوتين يأمر بتعليق الرحلات الروسية لمصر

بوتين

أكدت وكالة الأنباء الروسية إنترفاكسإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر الحكومة الروسية بوضع آلية لإعادة الروس من مصر مع التأكيد على التعاون المشترك بين مصر وروسيا لضمان سلامة الرحلات.

وفي نفس السياق أكدت وكالة الأنباء الفرنسية أن الرئيس الروسي أمر بتعليق الرحلات الجوية لشركات الطيران الروسية إلى مصر بعد توصية الاستخبارات الروسية

 فيما قال الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الرئيس الروسي وافق على توصيات رئيس جهاز الاستخبارات الروسي ألكسندر بورتنيكوف.

 وأضاف دميتري بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر الحكومة الروسية بوضع آليات تسمح بتنفيذ توصيات جهاز الاستخبارات الروسي.

 الجدير بالذكر أن هيئة الأمن الفيدرالية الروسية أشارت في وقت لاحق أنه من المجدي حاليا تعليق رحلات الطيران الروسي إلى مصر حتى تتضح أسباب تحطم الطائرة الروسية في سيناء.

 فيما يقوم المحققون الروس بعمليات تحليل لمعلومات الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة التي سقطت في سيناء للتعرف على سبب سقوط الطائرة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More