برنامج حواري يتجاوز 60 ساعة متواصلة يدخل موسوعة جينيس

nibalأكمل مذيع التلفزيون النيبالي (رابي لاميتشهان) برنامجاً حوارياً السبت بعد أكثر من 60 ساعة متواصلة محققاً رقماً قياسياً جديداً في سباق أطول برنامج حواري، وقال (برافين باتيل) عضو لجنة جينيس العالمية التي تبت في الأرقام القياسية في معرض تسليمه الشهادة إلى “لاميتشهان”: (بما إجماليه 62 ساعة و12 دقيقة تكون قد دخلت موسوعة جينيس لتحقيقك رقم قياسي عالمي في سباق أطول برنامج تلفزيوني)، وقد بدأ البرنامج الذي يأتي تحت عنوان: (الإله بوذا ولد في نيبال) صباح الخميس وإنتهى ليل السبت في الوقت الذي كانت نيبال تستقبل فيه العام الجديد وفقا لتقويم (بيكرام سامبات) النيبالي، وقال لاميتشهان: (لا تحضرني كلمات أقولها الآن … هذه ليست جائزة بل مسؤولية).
وفي خلال البرنامج كان لاميتشهان يتناول الطعام في موقع التصوير وكان يأخذ خمس دقائق فقط إستراحة بين المقابلات التي يجريها مع الضيوف، وأجرى لاميتشهان مقابلات مع ساسة ومشاهير وصحفيين وتلقى مكالمات من خلال سكايب من نيباليين في جميع أنحاء العالم حيث كانوا يناقشون مواضيع دينية وسياسية وقضايا إجتماعية، وبدا على وجهه الذي كان حليقا تماماً في بداية البرنامج وقد نما فيه شعر قصير في الوقت الذي كان فيه البرنامج الذي بث على القناة المحلية (نيوز 24) قد وصل إلى نهايتها، يذكر أن صاحبي الأرقام القياسية السابقين هما الأوكرانيان (بافلو كوجييف) و (تيتيانا دانيلينك) كانا قد قدما برنامجاً حوارياً مشتركاً على قناة (تشانل 5) الأوكرانية لمدة 52 ساعة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More