بالمستندات: فضيحة خصم 3 أيام لموظف بتهمة التهكم علي الرياسة والاخوان .. ارهاب فكري

be1

عاقب بنك التنمية والائتمان الزراعي فرع الفيوم موظف بخصم ثلاثة أيام من راتبه وبدلاته، بتهمة التهكم على مؤسسة الرئاسة والإخوان بعد مهاجمته للإعلان الدستوري الذي تم إلغاؤه -طبقا لأقوال الموظف- .

وحصلت “البداية” على قرار معاقبة محمود عمر ، والصادر بتاريخ 25 ديسمبر .. وطبقا لنص القرار والذي تنشر البداية صورة منه فقد جاء فى سبب الخصم أن الموظف سلك مسلكا لا يليق بكرامة الوظيفة حيث قام بالتهكم والسخرية من رئاسة الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين وزاد فى عناده أن كرر ما قاله بالفرع الرئيسي أمام الإدارة العليا بالبنك كما جاء بكتابات الإدارة بالبنك برقم 23 – 12 – 2012 وبناءا على موافقة نائب رئيس مجلس الإدارة على تحويله للتحقيق في 18 ديسمبر.

ومن جانبه قال محمود عمر ” للبداية ” انه كان يتحدث مع زملائه عن الإعلان الدستوري، وانه انتقد الإعلان ووصفه بغير الدستوري قبل إلغائه وانتقد أسلوب وطريقة إدارة الرئيس مرسي وجماعة الإخوان فى الحكم ، وأضاف ” أن احدي زميلاته شقيقة قيادية بجماعة الإخوان اشتكت مدير الفرع فطلب منها كتابة مذكره وهو ما حدث بالفعل، وأوضح انه بعد تقديم الشكوى تنازلت زميلته عنها إلا أن رئيس الفرع أصر على إتمام التحقيق، وأن الشئون القانونية بفرع البنك خصمت ثلاثة أيام من راتبه بالإضافة للحوافز والمكافآت .

وقال محمود انه طلب التحقيق معه فى النيابة الإدارية، وانه تقدم بمذكرة للنيابة الإدارية للتحقيق معه، مؤكدا انه رفض استلام قرار مجازاته وانه لم يعترف به وأنه مصر على الحصول على حقوقه كاملة.

السؤال : هل جماعة الاخوان المسلمين أصبحت لها ذات لها حصانة خاصة لا ييحق لأحد ان يتحدث فيها؟

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More