بالفيديو ميليشيات عمر سليمان الإلكترونية

كان ترتيب اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، «السابع» بنسبة 3% بعدد يزيد قليلا عن 6 آلاف صوت فى استفتاء المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، الذى تجريه صفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع «فيسبوك».. الآن وبعد مرور حوالى شهر، قفز اللواء – البعيد أصلاعن الحياة العامة – إلى المركز الأول، وارتفع عدد الأصوات التى حصل عليها إلى ما يزيد على 69 ألفا حتى أمس الثلاثاء ١٦ أغسطس ٢٠١١.

«المصري اليوم» تكشف من خلال تحقيق استقصائي مصور بكاميرا مخبأة أن النتيجة لم تكن انعكاسا لمجموعة تعمل باجتهاد، بل توجها مدفوعا بالمال ليقفز رجل مبارك إلى الصدارة.

تبدأ الحكاية من مقهى أمريكى الديكور، فى أحد شوارع مدينة نصر، قريب من النادى الأهلى يتخذ اسمه «STOP». هناك تجلس مجموعة من الشباب أعمارهم تتراوح بين 15 و18 سنة على أجهزة كمبيوتر، متصلة بشبكة الإنترنت، كل مهمتهم الدخول إلى مواقع إنترنت تتيح خلق عنوان بريدى مؤقت ومن خلاله ينشئون حسابا على موقع «فيس بوك»، وسريعا يدخلون إلى صفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، يصوتون لصالح اللواء عمر سليمان، ويخرجون من حساباتهم، وفى نهاية اليوم يحصل كل منهم على المقابل المادى المحدد وهو «جنيه واحد على كل صوت حصل عليه عمر سليمان».

ولا يتوقف الأمر على كافيه مدينة نصر بل يمتد إلى شقة فى المهندسين تستكمل مهام ميليشيات «الكافيه» الإلكترونية، وبدأت عملها منذ شهر فى نفس المهمة عن طريق عدد من الفتيات، وتمولها سيدة أربعينية، يقال إنها تملك شركة خاصة لبيع الأجهزة الإلكترونية، وعلى صلة وثيقة بمدير المخابرات العامة السابق.

المصدر المصري اليوم

httpv://www.youtube.com/watch?v=YmEQ9tVF-aE

8 تعليقات
  1. Leader Masry يقول

    والله كل شئ في الدنيا دلوقت جايز حتي الاعيب العجايز.

  2. Galal Hasanin يقول

    والله كل شئ في الدنيا دلوقت جايز حتي الاعيب العجايز.

  3. Huda Webas يقول

    هههه. ما يكونوش لية تبع البرادعى.؟ عموما عمر سليمان كدا كدا هو رئيس مصر.

  4. Huda Webas يقول

    ولا فية عمر سليمان ولا إحنا شايفين ولا سامعين بس عاملين دوشة و صدعتونا. و النبى كفاية علشان صايمين.

  5. Rahma Sadik يقول

    معنى ان عمر سليمان يفوز فى الترشيح لانتخابات الرئاسة معناه ان التزوير ليس له حدود وان الحزب الوطنى ما زال بعنفوانه وبكره يقولوا لنا مبارك براءة والشهداء هم المجرمون وسبحان الله.

    1. Rahma Sadik يقول

      لا لعمر سليمان

  6. Rahma Sadik يقول

    معنى ان عمر سليمان يفوز فى الترشيح لانتخابات الرئاسة معناه ان التزوير ليس له حدود وان الحزب الوطنى ما زال بعنفوانه وبكره يقولوا لنا مبارك براءة والشهداء هم المجرمون وسبحان الله.

  7. Rahma Sadik يقول

    لا لعمر سليمان

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More