بالفيديو شعبولا يغني لأمير المجرمين داعش

بالفيديو شعبولا يغني لأمير المجرمين داعش

11201420121844

 شعبان عبدالرحيم فنان شعبي من مصر دايما تلاقيه مشارك في الأحداث الجارية حواليه كلامه بسيط بس تحس انه فاهم.

توعدت الدولة الإسلامية في العراق والشام المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم (شعبولا) بالقتل على يد أنصارها في مصر؛ بعد إذاعة أغنية تهاجم الدولة وأميرها أبا بكر البغدادي.

وقال حساب “صليل الصوارم” المناصر للدولة على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: “رسالة يا أنصار الدولة، هناك مطرب مصري اسمه شعبان عبدالرحيم يسب خليفتنا في أغنية ويصفه فيها بأمير المجرمين من يأتينا برأسه يا أنصار الدولة”.

وقال عضو التنظيم الملقب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باسم “قول الصوارم”: “لا نجوتم إن نجا ذلك الزنديق الذي يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة”.

المطرب الشعبي زعم أن أنصار الدولة الإسلامية اتصلوا به، وقاموا بتهديده بسبب أغنيته الجديدة.

وقال المطرب الملقب بـ”شعبولا” خلال اتصال هاتفي مع برنامج على إحدى القنوات المصرية: “فوجئت باتصال هاتفي من أحد الأشخاص يتحدث بلهجة غير مصرية يحمل تهديدًا بسبب أغنيتي: أمير المجرمين”.

ويقول (شعبولا) في بداية الأغنية: “أبوبكر يا بغدادي يا أمير المجرمين، شكلك غشيم وفاضي ومعاك حبة مجانين”، ثم صبت كلمات الأغنية غضبا على الدولة، ووصفتها أيضا بأنها عميلة لقطر.

شاهد اغنية شعبولا

httpv://www.youtube.com/watch?v=WMsdd5ybDoo

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More