بالفيديو الانتخابات الرئاسية اولا ثم البرلمانية

بالفيديو الانتخابات الرئاسية اولا ثم البرلمانية

adlyMansour

قال عدلي منصور، رئيس الجمهورية، إن  قرر إجراء تعديل خارطة الطريق، بإجراء الانتخابات الرئاسية أولا يلها الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى تكليف اللجنة العليا للانتخابات بإجراء ما يلزم، على أن يتم إجراءها في الموعد الذي حدده الدستور.

وأضاف منصور، في كلمة متلفزة، بثت على التلفزيون المصري، ظهر اليوم الأحد، أنه ناشد النائب العام لمراجعة المعتقلين وخاصة الطلاب، بالافراج عن من لم يثبت في حقه أفعال يجرمها القانون.

وأكد رئيس الجمهورية، أن البلاد تعرضت أمس واليوم لعدد من العمليات الإرهابية التي استهدفت مواطنين ورجال الشرطة والجيش، نحسبهم شهداء بإذن اللله، موجها رسالة للإرهابيين، قال فيها إن هذه العمليات لن تؤثر على مضي الدولة والشعب في تنفيذ خارطة الطريق.

وشدد منصور، على أنه واثق في أن مؤسسات الدولة، التي سبق لهها دحر الإرهاب في التسعينيات، ستدحر الإرهاب بلا هوادة، مؤكدا أننا سنجتث الإرهاب من جذوره.

وأشاد منصور بخروج المصريين في عيد الثور أمس، مؤكدا أن نصر الله آت، مشيرا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ إجراءات استثنائية لحماية أمن مصر والمصريين.

وقال رئيس الجمهورية، أنه ناشد المستشار رئيس محكمة استئناف القاهرة، لزيادة عدد الدوائر التي تنظر قضايا الإرهاب، وذلك لسرعة الفصل فيها.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=phA7XVwCwHA

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More