النيابة: جثة “داغر” بها 3 طعنات بالرقبة وطعنة بالرأس

حسب المعاينة المبدئية لجثة القتيل ومكان الحادث، توصلت النيابة إلى إصابة “داغر” بـ3 طعنات فى رقبته، إحداها عميقة أدت إلى الوفاة، وطعنة فى الرأس، فضلاً عن وجود آثار مقاومة على جثة القتيل. كما توصلت النيابة لتحطم بعض الترابيزات وأثاث المنزل، وبصمات وآثار دم لشخص آخر قد يكون مرتكب الجريمة، وحسبما أفادت بعض المعلومات فإن هناك شكاً فى أن يكون مرتكب الواقعة أنثى، كما ثبت وجود آثار سرقة لاختفاء الهاتف المحمول الخاص به.

البداية كانت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير أمن الجيزة بلاغاً مساء اليوم الثلاثاء، من شقيقة مصمم الأزياء محمد داغر تفيد فيه بعثورها على شقيقها مطعونا عدة طعنات داخل شقته بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، وأضافت أنها حاولت الاتصال بشقيقها على هاتفه إلا أنه لم يرد، وهو ما دفعها لإرسال أحد الموظفين إلى شقته للاطمئنان عليه، وعندما توجه الموظف إلى الشقة قام بطرق الباب عدة مرات فلم يتلق أى استجابة، مما دفعه لكسر الباب ليعثر عليه ملقى بأرضية الشقة مصابا بعدة طعنات نافذة وغارقا فى دمائه.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More