الـ فيس بوك يقود أماً للعثور على ابنتها بعد 63 عاماً من الفراق

نجحت “هيلين توريس 80 عاما”، التى تقيم فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، فى الوصول إلى مكان ابنتها الأولى التى لم تراها منذ ولادتها فى 1948 من خلال صفحة تم تصميمها خصيصاً للبحث عنها فى شهر يناير الماضى.

ترجع قصة فقد الأم توريس لابنتها، عندما كانت تقيم فى منزل خاص بالأمهات غير المتزوجات مع والدتها، وعند بلوغها السابعة عشرة من عمرها حملت ووضعت طفلتها الأولى، ولكن قوانين الإقامة فى هذا “الملجأ” تنص على عدم إنجاب الأطفال، وهو ما حتم عليها التخلى عن طفلتها الرضيعة “كريستينا” لزوجين بالتبنى.

وظلت الأم “توريس” تتابع أحوال وأخبار ابنتها “كريستينا” دون أن تراها، وفى عام 1960 انقطعت أخبارها عنها، وبالرغم من أنها تزوجت وأنجبت 5 أولاد لم يستطع أى منهم أن ينسيها ابنتها الأولى “كريستينا” التى تخلت عنها.

وفى محاولة للبحث عنها، وضعت ابنة “توريس” الصغرى جميع المعلومات والصور التى بحوزة والدتها عن ابنتها الكبرى، وجاء الرد غير المتوقع فى شهر أبريل الماضى من سيدة تسمى “كريس جراى”، كانت هى بالفعل المنشودة، ولم تكن تعلم أيا من تلك الحقائق المذكورة على الصفحة، ولكنها شعرت أنها قد تكون من يبحثون عنها.

وصرحت “كريستينا” بأنه أصبح لديها الآن عائلة كاملة مكونة من أم و5 إخوة و11 ابن أخت وابن أخ بعد أن كانت تعيش حالة شديدة من الوحدة، ولم تتمتع بوجود أخ أو أخت بجانبها طوال حياتها، ولذلك قررت أن تنتقل للإقامة بشكل دائم مع عائلتها فى مدينة “يوبا” بولاية كاليفورنيا.

تعليق 1
  1. Karim Hatata يقول

    هذا احدي مميزاته الكبيرة جدااااااااااا

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More