الان يمكنك التقاط الصورة بغمزة عين

الان يمكنك التقاط الصورة بغمزة عين

google-glass

مع التقدم التكنولوجى أصبح كل شىء ممكنا، ولم يعد هناك مستحيلات فكل يوم يظهر اختراع وخواص جديدة كنا نعتقد أنها لا تحدث إلا فى أفلام الخيال العلمى.

وخير دليل على هذا هو ما أعلنه جوجل عن أن نظارتها الذكية “جوجل جلاس” تم تحديثها لتكون قادرة على التقاط الصور عن طريق الغمز بعينك، بحسب ما ذكره موقع الـ”بى بى سى”.

وذكرت جوجل أن هذه الميزة ستكون أسرع فى التقاط الصور من الضغط على زر الكاميرا، ويطلق على هذه النسخة XE12، كما تضيف ميزة قفل الشاشة والقدرة على تحميل وتبادل أشرطة الفيديو على يوتيوب.

وقالت جوجل عبر المدونة الخاصة بها: “إن ميزة الغمزة الموجودة فى جوجل جلاس يمكن أن يكون لها العديد من الاستخدامات الأخرى فى المستقبل”.

وأضافت “تخيل يوم ما فى المستقبل وكنت تركب في الجزء الخلفى من سيارة الأجرة وبغمزة فقط منك يمكنك دفع الأجرة”.

ولكن هذا التحديث أثار العديد المخاوف بشأن تأثيره على الخصوصية ومخاوف من قدرته على جمع الصور، والفيديو وغيرها من البيانات حول أى شىء تقريبا دون أن يراه أحد.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل تسعى فى إطلاق العديد من الأجهزة التكنولوجية التى يمكن ارتداؤها والذى يعتقد البعض أنها ستكون رائجة جدا فى المستقبل.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More