اكرام الميت دفنه والسيسي المسؤول الأول عن ضحايا الوراق

اكرام الميت دفنه والسيسي المسؤول الأول عن ضحايا الوراق

قال الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج “مانشيت” إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المسؤول الأول عن حادث غرق المركب النيلية بمنطقة الوراق، ويليه العديد من المسؤولين بالحكومة، وعلى رأسهم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على حد قوله.

وأضاف خلال برنامجه المذاع على قناة “أون تي في”، الاثنين، أن “الحادثة ستتكرر عشرات المرات مستقبلا؛ لأن الدولة تنتهج نفس الأساليب في التعامل مع الأزمة”، قائلا: “كل إجراءات الدولة تجاه الأزمة عبارة عن ضحك على الدقون، وهناك بطء شديد من جانب المسؤولين في التعامل معها”، حسبما قال.

وعرض “القرموطي” تقريرًا تليفزيونيًا يظهر فيه عدد من أهالي الضحايا الذين يستغيثون بالرئيس عبد الفتاح السيسي لإخراج جثث أبنائهم وذويهم التي مازالت متواجدة في النيل، مضيفًا: “لا يجوز اتهام وزارة الداخلية بالإهمال والتقصير مع كل أزمة تحدث، وأناشد مكتب الرئيس باتخاذ التدابير الللازمة لاستخراج جثتين مازالا في نهر النيل.. اعتبروهم أجانب وخرجوا جثثهم بأي شكل”.

وقتل نحو 38 شخصا، إثر تعرض مركب نيلي بمنطقة الوراق للغرق، الأربعاء الماضي، بعد أن اصطدم به أحد الصنادل، وأكدت وزارة الداخلية على مواصلة التحقيق في الواقعة لكشف أسباب وملابسات الحادث.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More