اعترافات واسرار الجميلات وماركات مكياج الفنانات

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هيدي كرم هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

– ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك؟
لا أستغني عن كريم النهار من Chanel لأنه يُرطب البشرة، ويحميها من العوامل الخارجية مثل الشمس والهواء والأتربة، ومرطب الشفاه من Oriflamme. فالاهتمام بالبشرة مهم لتجنب ظهور التجاعيد مبكراً، وأحاول دائماً أن ابتعد عن الماكياج خلال الأيام التي ليس فيها تصوير.

– هل من قاعدة ذهبية تعلمتِها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
نعم فأنا أضع ماكياجاً خفيفاً وابتعد عن المنبهات، ولا أشرب أكثر من كوب نسكافيه في اليوم، ولا أدخن. وأنام في اليوم 8 ساعات، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة للمحافظة على رشاقتي.

– عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بكِ؟
ابتعد عن waterproof makeup وخصوصاً الماسكارا. أحب أن أضع ظلال عيون رمادية وأدمجها بالفضي والأسود، وأحمر الخدود.

– ما هو عطرك المفضل؟
عطري المفضل هو Burberry الذي لا أستغني عنه أينما كنت. فهو صالح لكل المناسبات.

– هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
لا، فأنا لا أحب أن أُغيّر ملامحي. وهذا لا يعني أنني ضد إجراء عمليات التجميل، بالعكس فمن ترى أن عملية التجميل ستجعلها أكثر سعادةً عليها ألا تتردد في الخضوع لها. فهناك سيدات يحتجن في بعض الفترات الى التغيير أو «نيولوك»، عبر التغيير في الملابس أو الماكياج، أو الخضوع لعملية تجميل.

– ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتِها؟
استخدمت منتجاً معيناً ولم يُكن مناسباً لي وسبب مشكلات لبشرتي، ولكنني وجدت منتجاً من  chanel مناسباً تماماً لنوع بشرتي، ومنذ ذلك اليوم لا استغني عنه.

أحب

– هل ترين أن هناك شيئاً لا تحبينه في نفسك وما الذي تحبينه أكثر؟
أكثر شيء أحبه لون عينيّ ودائماً الناس تقول لي: «لون عينيك جميل»، وكذلك أسناني لأنها تجعلني أُظهر ضحكتي بشكل طبيعي من دون خجل. وأكثر شيء لا أحبه هو ذقني.

 

شيرين عادل

 

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟
لا أستغني عن أحمر الخدود من L’Oreal  فهو يمنحني بشرة وردية ومتألقة.

هل من قاعدة ذهبية تعلّمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
أحرص عادة على تنظيف بشرتي وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أنني أهتم بترطيبها بكريم من MAC. وهناك عادات أتبعها للاهتمام بصحتي العامة، فالصحة لها تأثير مباشر على البشرة، وهذه العادات أمارسها منذ سنوات كأكل الخضروات التي تحتوي على فيتامينات تُغذي البشرة والشعر، كما أحرص على عمل تدليك وجهّي والذي يعتبر من أهم طرق العناية بالجلد، فهو يعمل على تخليص المسام من الدهون والأتربة المترسبة بها، بالإضافة إلى أنه ينشط الدورة الدموية ما يُحسّن من لون البشرة ويكسبها النضارة والحيوية، كما أقوم بوضع ماسكات تغذي البشرة.

عمّ تبتعدين في ماكياجك؟
لا يوجد شيء في الماكياج أبتعد عنه غير الأنواع أو الألوان التي لا تناسب بشرتي، ولكنني أعشق اللون الوردي في أحمر الخدود الذي لا أستغنى عنه وأحمر الشفاه من CHANEL.

ما هو عطرك المفضل؟
عطري المفضل هو Gucci.

هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
بالطبع لا، فأنا لا أحتاج إلى هذه العمليات وراضية عن شكلي وملامحي، ولا أفكر في تغييرها.

ما الذي لا تحبينه في شكلك؟ وما هو أكثر ما تحبينه؟
أظن أن جمهوري له الأفضلية في تحديد أجمل ما في مظهري، وأكثر ما لا أحبه هو أني أحمّل أعصابي كل شيء، وأنا دائمة التفكير وهذا يؤرقني كثيراً. وعندما أشعر بتوتر ينعكس قلقي على بشرتي

داليا مصطفى

 


خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

 

ما هو نوع الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟
عادة استعمل المنتجات التي تغذي البشرة وتجعلها لامعة ونضرة مثل «Lancôme»و «Dior» لأن هذه المنتجات تناسب نوع بشرتي وتحتوى على مواد طبيعية تضفي نعومة على بشرتي وتجعلني أشعر بالتألق.

هل تتقنين العناية ببشرتك؟
نعم فأنا استخدم منتجاتي المفضلة في تنظيف البشرة بشكل يومي ومنتظم فهي تعمل على تنظيف الأتربة والدهون التي تعلق بالبشرة  طوال اليوم، وبعد ذلك أضع كريم التدليك وأقوم بتدليك وجهي لمدة خمس دقائق ثم أمسحه بأسفنجة مبللة بالماء الفاتر لأن ذلك ينظف بشرتي بفاعلية أكبر.

ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمت تنفيذها؟
أحرص دائماً على شرب كميات كبيرة من المياه والعصائر الطبيعية بصورة منتظمة وأحاول الابتعاد عن أشعة الشمس لأنها تؤثر في البشرة تأثيراً ضاراً جداً خصوصاً في وقت الظهيرة.

ما هى الطلة التي تعتبرينها الأسوأ لك؟
لا أتذكر أن هناك طلة سيئة بالنسبة إلي.

هل قدمت مهنتك لك نصائح جمالية؟
بالتأكيد أهمها المحافظة على مظهري والاهتمام به دائماً فأنا أحافظ على رشاقتي وبشرتي وشعري.

هل تغريك العمليات التجميلية؟
لا فأنا أحمد الله على شكلي هذا ولا أفكر حالياً في أي عمليات تجميل ولكن هذا لا يمنع أن الجأ الى هذه العملية عند ظهور أي علامات تجاعيد في وجهي.

هل تنزعجين من أي جزء في جسمك؟ وما هو أكثر ما تحبينه فيه؟
هناك بالفعل جزء يزعجني في جسمي لكن لن أفصح عنه.

ما هو أكبر خطأ جمالي اقترفتهِ؟
لا أتذكر فأنا دقيقة دائماً في اختيار مستحضرات التجميل وفي اختيار الكريمات المناسبة لنوع بشرتي.

آيتن عامر

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يُفارق حقيبتك؟
لا أستغنى عن أحمر الخدود الوردي من Dior الذي يُعطيني النضارة والحيوية، ومرطب الشفاه من MAC  ولا أحب أن أضع ماكياجاً طوال الوقت، بل أحب أن أظهر على طبيعتي بسبب إجهاد البشرة أثناء التصوير ووضع الماكياج الكثيف والإضاءة.

هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
تعلمت أن أنظف بشرتي من الماكياج قبل النوم بالمنظفات المخصصة لها، والاعتناء بها وترطيبها فأستخدم كريماً لليل وآخر للنهار من MAC و«ماسكات» لوجهي بشكل منتظم للمحافظة على شباب بشرتي ونعومتها. كما أستعمل كريمات تقي بشرتي أشعة الشمس حتى في فصل الشتاء، إضافة إلى أنني أمارس الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وأحصل على قسط وافر من النوم.

عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بكِ؟
ابتعد دائماً عن كريم الأساس وتركيب الرموش الاصطناعية، واستخدم بدلاً منها الماسكارا من Dior  أو MAKE UP FOR EVER فهي  تجعل رموشي قوية وكثيفة وتجعلني لا أحتاج إلى تركيب الرموش.

ما هو عطرك المفضل؟
أعشق جميع عطور Chanel وVersace.

هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
لا، فأنا أحب شكلي ولا أعتقد أنني في يوم من الأيام سوف أغيّره، وإن كنت أتفق مع من تريد أن تُجري بعض التعديلات إذا كان لديها عيب خلقي أو حاجة ماسة لذلك كآثار حادث مثلاً. لكنني لا أتفق مع امرأة جميلة تُريد أن تكون أجمل فتخضع لنفخ الشفتين والخديّن.

هل ترين أن بداخلك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟
أنا راضية عن شكلي وأحبه كما هو وأكثر ماأحبه فيه أن أظهر على طبيعتي من دون ماكياج، وأيضاً الناس يحبون هذا فيّ ولا يوجد شيء يُزعجني وإن كنت أخاف من التغيير أو الـ «نيولوك»، فأنا حتى الآن لم أُغيّر لون شعري، وعندي «فوبيا» التغيير في شكلي، وأخاف أن يكره الناس شكلي الجديد لأنهم أحبوني وأنا في هذا الشكل، ولا أعرف ما سيكون رد فعلهم تجاه التغيير!

رانيا يوسف

 

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
ما هو مستحضر الماكياج الذى لا تتخلين عنه؟
أنا عادة استخدم منتج «Mac» لأنني وجدته مناسباً لنوع بشرتي ويجعلني أشعر بأنني دائماً متألقة.

هل تتقنين العناية ببشرتك؟
نعم أهتم جداً بالعناية بنفسي، فأنا أمارس التمارين الرياضية يومياً كما أنني دائماً استيقظ مبكراً، بالإضافة إلى أنني آخذ قسطاً مناسباً من النوم. فالنوم والراحة شيئان مهمان جداً لجمال البشرة، وهذه العادات تساعدني كثيراً في الحفاظ على بشرتي ورشاقتي وصحتي العامة، وبالطبع هذا يؤثر إيجاباً على جمالي.

هل قدمت لك مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟
طبيعة عملي تفرض عليّ دائماً أن أظهر بمظهر متألق وجذاب، فأنا أعتني بمظهري ورشاقتي بصفة مستمرة وأهتم بنعومة بشرتي وشعري وملابسي لكي أكون دائماً  في أحسن صورة. ورغم أن هذا شاق جداً ومتعب في ظل ظروف العمل التي تواجهني من تصوير وسفر وشمس وإضاءة، فإني أحرص على استخدام كريمات تنظيف البشرة والعناية بها والعناية بشعري الذي يتعرض دائماً لظروف غير صحية، مثل المجفف الكهربائي والأتربة. وأحياناً تفرض عليّ بعض الأدوار أن أصبغه بألوان مختلفة، مما يضعفه.

هل تغريك الجراحة التجميلية؟
ليست هناك مشكلة في إجراء العمليات التجميلية إذا كانت ستضيف الى جمال المرأة أو تعالج عيوباً لديها.

ما الخطوات الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمت تنفيذها؟
الخطوة الأولى، أستخدم منظفاً لطيفاً للبشرة مرتين يومياً، صباحاً ومساءً فهو يزيل آثار الماكياج ويجعل البشرة تبدو منتعشة وحيوية.

الخطوة الثانية، أستعمل مرطباً للبشرة يكون مناسباً، الخطوة الثالثة أستعمل كريمات واقية للبشرة من أشعة الشمس لأنها تؤدي إلى تلف البشرة وظهور التجاعيد على الوجه بشكل مبكر، وكذلك البقع الداكنة. وأخيراً يمكن بعد ذلك ان أضع الماكياج كما أريد.

هل تنزعجين من أي جزء من جسمك؟وما هو أكثر ما تحبينه في جسمك؟
أرى أن جسمي متناسق جداً ووجهي الحمد لله جميل ولا أحتاج إلى أي عمليات تجميلية.

ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتها؟
لا أتذكر خطأ معيناً، ولكن ربما استخدمت منتجات غير مناسبة لي أو لم تأت بأي نتيجة مفيدة لبشرتي أو شعري وأقلعت عنها، أما بمعنى كلمة «خطأ» فأنا لم ارتكب أي أخطاء أثرت على جمالي.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More