أسباب توقف الرجل عن حب زوجته

أسباب توقف الرجل عن حب زوجته : لا شك أن العلاقة الزوجية من أهم وأشد العلاقات الانسانية. ولكن قد تمر العلاقة بمنحنيات ومطبات قد تدمر تلك العلاقة الجميلة. ولكن يبقي الحب والاحترام حارسان لها بقدر مايستطيعان …

أسباب توقف الرجل عن حب زوجته
اسباب هبوط الحب بين الزوجين

أسباب توقف الرجل عن حب زوجته

وإذا ذهب الحب والاحترام فقد تبقي العلاقة روتينية حتي تأتي أسباب أخري تشارك في تدميرها عن آخرها … مثل::::

لم تعودي تتباهي به مثل زمان: عندما تفتر العلاقة وتتناسي الزوجة ان زوجها كان بطلها وحامي الحمي بالنسبة لها ولاولادها فتجد نفسها عن جهل تتباهي بأشخاص (مثل اخوتها) ويكون هو في وضع المتفرج علي أبطال آخرين.

لقد بدأت تصبحين مملة: التشويق في العلاقة عامل بالغ الأهمية فهو يبعد الملل والرتابة عن الزواج، اما إذا غاب هذا العنصر عن حياتكما معًا فاعلمي أنه سيتوقف عن حبك تدريجيًا.

توقفتي عن الإهتمام به: قد تنشغلين بمشكلات الحياة اليومية وبأمور المنزل والأطفال لكن ذلك لا يجب أن يمنعك من ايجاد الوقت للإهتمام بزوجك أيضًا، لأن إهمالك له سيجعل من حبه لك يتلاشى شيئًا فشيئًا.

تمتنعين عن ممارسة الجماع معه: وقد تمنعك انشغالاتك أيضًا من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك لذا لا تتفاجئي إذا توقف عن حبك وبدأ يبحث عن أخرى تلبّي له حاجاته.

توقفتي عن التعبير له عن حبك: لا تظني أن زوجك لا يهتم لهذه الأمور فهو مع انشغالاته الكثيرة، يحب أنّ تعبري له عن حبك وسعادتك للوجود بقربه، أما عدم قيامك بذلك فسيجعله هو الآخر يتوقّف عن حبك.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More